الموضوع: الى الادارة
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2008, 09:22 PM   #3
alshemailat
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 71
العبيسي is on a distinguished road
افتراضي رد: الى الادارة // ارجو تثبيت الموضوع

[quote=بدر الشمال;18166][align=center]
اخي العبسي

اسعدني وسرني ما رأيته هنا من طرح لمثل هذا الموضوع الرائع

والفكره النيره التي لا تصدر الا من شخص يحب الخير للجميع ويفتخر بتكاتف جماعته وأما من ناحية موضوعك فهو قيم وسوف نقوم بدراسته من كل الجوانب لكي نصل الى الهدف الذي قد ابديته هنا
ولدينا من يفيدنا في موضوع الرسائل لتصل الى الجميع بأقل وازهد الأسعار وهناك قسم تم افتتاحه مع بداية المنتدى بأسم
( منتدى اللقاءات والمناسبات ) وقد كان فيه اشخاص رائعين امثالك
وتم تثبيت الموضوع وتكرم يا ابن العم




كل عام وانتم بخيرررررررررررررررر

لك كل الشكر والتقدير والاحترام اخي بدر الشمال على تفاعلك مع الموضوع وتثبيتة .


ولي ملاحظة بعد اذنك وانتم تقومون بدراسة الموضوع لماذا لا يتم ارسال رسائل الى عموم الناس ليكون عندهم خبر ان فية منتدى لجماعتة وليكن لمعلوميتك انني دريت عن هذا المنتدى بالصدفة من شخص كان يقولي لماذا لاتشارك في منتدى الشميلات فقلت له لااعلم ان لديهم منتدى وبالصدفة فاتح المنتدي وياتي واحد من الجماعة وهو يقول الشميلات لهم منتدى قلت نعم لماذا لاتشارك قال لااعلم بالمنتدى فالهدف حاليا من الرسائل تسهيل لمواضيعك التي تقوم بدراستها . فلما تاتي رسالة الى 10 اشخاص في وقت واحد وهم بجلسة واحدة فهذا يفتح لهم الكلام عن هذا المنتدى وبهذة الطريقة تسهل لك اقناعهم في المستقبل عن الذي تريدة اما انك تريد طلباتك كلها بيوم فهذا لن يلبي مطالبك والمطالب التي نسعى لها .


قبل يومين كان عيد الاضحى المبارك فلماذا لانستقل هذه المناسبة المباركة وارسال رسائل للعموم بالمعايدة هذه فاتت عليكم مع العلم ان بعض المنتديات ارسلو المعايدة الى جماعتهم .


لماذا لايتم اقناع اي شخص لدية مناسبة بارسال رسائل لعموم الجماعة لحضور هذة المناسبة وبهذة الطرق يكون جدال البعض عن ايجابيات المنتدى وانه يخدمهم بطريقة رائعة .


اخي بدر الشمال لكم عندي 1000 رسالة هدية اذا رغبتو فيها دعاية للمنتدى وهذا اقل شي اقدمة لكم ولنترك المجاملات والكلام المعسول من دون فعل وهذا الكلام لجميع الاعضاء ولجميع من يهمة نجاح المنتدى واطلب منك اخي بدر الشمال العذر لعدم تواصلي وهذا بسبب عملي ولاكن انا معكم بالشي المفيد والنافع اما انت فقد عملت شي لم يفعله احد منذ سنوات والكمبيوتر موجود عند الجميع من عدت سنوات .

اخي بدر الشمال اقدر لك مجهودك الرائع واتمنى من كل قلبي لك ولجميع العاملين على هذا المنتدى بالنجاح مع اجمل تحية وتقدير ،،،،،،









العبيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس