عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2008, 09:57 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 238
أبو تركي is on a distinguished road
افتراضي سلمت اياديكم يارجال الحســــــبه قبضتم عليها عاريه

بسم الله الرحمن الرحيم



عكاظ : فوجئ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، لدى مداهمتهم أحد أوكار السحر والشعوذة في عمارة بحي ( أرض محبت ) المجاور لحي السيح بالمدينة المنورة .. بوجود أكثر من 20 إمرأة وساحرة إفريقية عارية تماما ( كما ولدتها أمها ) وذلك صباح يوم الاحد الأول من جمادى الأولى 1427 هـ
المفاجأة الحقيقية ليس في رفض الساحرة قبول بطانية أُلقيت عليها لستر عورتها .. لكن المفاجأة أن الساحرة طارت كالعصفور ، من الغرفة !!!
ولتختفي تماما من الشقة وسط ذهول أكثر من عشرين شخصاً من أفراد الهيئة .. ولكن مطاردة الساحرة لم تنته عند هذا الحد ، فقد إنطلق رجال الهيئة يبحثون عن الساحرة في كل مكان ، في الأدوار العلوية والسفلية للعمارة المكونة من أربعة طوابق
.. وأثناء بحثهم فوجئوا بأحد المواطنين - يقطن في الدور الرابع - وهو بملابس النوم يستغيث ويصرخ وأطفاله من خلفه طالبا النجدة .. وأفاد هذا المواطن بان إمرأة إفريقية عارية تماما ( سقطت من سقف الغرفة ) لتستقر في غرفة أطفاله وهم نائمون ، مما أثار الخوف والذعر في نفوسهم ، وطفقوا يصرخون بصوت عال مستغيثين .. وأضاف المواطن : انه عندما ذهبت لغرفة أبنائي لإستطلاع الأمر أبلغوني بما شاهدوه من منظر غريب ومخيف ، وبعد أن تأكدت من ذلك خرجنا جميعا من الشقة هاربين .
.. عندها قام رجال الهيئة بالصعود مسرعين الى الدور الرابع ، حيث ( وجدوا الساحرة في شقة المواطن ) وهي عارية تماما ( فرفعوا أصواتهم بالآذان ، وقراءة آية الكرسي ) حتى شلّت حركة الساحرة ، فقام أحد أعضاء الهيئة ورمى قطعة قماش على جسدها لستر عورتها الى حين تم إحضار ملابسها وعندما إرتدت ملابسها تم القبض عليها
وأوضح مصدر في الهيئة ان عملية ( القبض على الساحرة ومعاوناتها ) تمت بقيادة الشيخ فهيد العوفي ، رئيس مركز هيئة الحرة الغربية .
وقد عثر مع الساحرة في غرفتها على مباخر ومسابح وطلاسم وأوراق شعوذة وغرز وأشرطة لتعليم السحر ورباط حزام لمريول طالبة إبتدائية ، مما يعني بأن إحدى الطالبات الصغيرات جرى سحرها .. كما عثر على مصحف ( تحت مقعد الساحرة ) !!!

وفي تعليقه على قصة الساحرة الطائرة قال عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبدالمحسن العبيكان :

السحر من أكبر الكبائر وأعظم الذنوب وقد يصل الى الكفر والشرك بالله ، كما قرر الفقهاء وللأسف الشديد أن هذا العمل الخبيث يمارس في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ، والأعظم أسفاً أن هؤلاء السحرة يجدون في بلاد الحرمين من بعض المسلمين الإستجابة لأعمالهم الشنيعة وللأسف الشديد ، فيقدم من لا ورع عنده الى الذهاب الى هؤلاء السحرة ليعمل سحراً للتفريق بين زوجين أو صديقين ، حسداً وبغياً او للإضرار بالآخرين ، أو لتحبيب بعض الناس إليه ، وكل هذا من الجرائم العظيمة التي تؤثر على عقيدة المسلم .. وذكر الفقهاء أن بعض السحرة قد يطير في الهواء ، وذلك بمساعدة الجن ، وهذه الساحرة طار بها الجن من مكانها الى الشقة العليا لينقذوها من رجال الهيئة .
معربا في ختام حديثه عن شكره لرجال الحسبة على جهودهم المباركة في القضاء على كل مفسد ونسأل الله لهم العون ، فهم في حاجة لدعم الجميع .

والله الحافظ والهادي الى سواء السبيل ،،
أبو تركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس