عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2008, 04:11 PM   #6
معلومات العضو
alshemailat
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو لافي is on a distinguished road

افتراضي رد: المكتبة العامة تقدم الحل للعبة شغب بمدرسة لندن

الفصل الثاني:Rich Kids Blues
==================
الشهرة التي حققتها على الجزء القصير من وجودك بالمدرسة ليس سيء على الإطلاق فالمدير بنفسه قال لك أن سمعتك توسعت كمقاتل(لا يعجبه هذا الشيء ولكن ماذا سيفعل!)وفي الواقع من شدة شهرتك قام احد أفراد عصابةPrep بدعوتك إلى نادي الملاكمة بالبلدة ! ولكن للأسف الأحوال لن تسير على ما يرام معهم وسوف يتوجب عليك التخلص منهم.

Last Minute shopping :
==============
ادخل المبنى الرئيسي ثم اتجه إلى المطعم الذي يكون خلف الأدراج.مشهد سينمائي تطلب منك خلاله الطباخة بالمدرسة إحضار بعض الحاجيات الخاصة بها والخاصة بالمطبخ كذلك.
أخرج من المطعم ومن المبنى الرئيسي نهائياً ثم اتجه إلى بوابة المدرسة الخارجية.سوف ترى دراجة الطباخة بجانب البوابة,اركبها واتجه إلى أقرب أيقونة منك بوسط المدينة,وسوف يكون"YUM YUM MARKET".ادخل ذلك المتجر وخذ اللحم الذي على الكُرسي أمامك.اخرج الآن وادخل الحلاق الذي يحمل اسم"THE HAPPY MULLET".خذ الموس ثم اخرج من هنا.لم يتبقى سوا محل واحد محدد على الخريطة بالأيقونة الصفراء وهو"WORD JN"ادخل إلى هناك والتقط كيس الغسيل ثم اخرج وعد إلى المدرسة,اتجه نحو المطعم أي الطباخة وقم بتسليمها الحاجيات لكي تُنهي المهمة وتحصل على 15 دولار.

Hattrick vs. Galloway:
==============
هذه المهمة متمركزة بصف الإنجليزي بالجهة الغربية من داخل المبنى الرئيسي.خلال المشهد سوف ترى أن معلم اللغة الإنجليزية يشرب الكحول أثناء الدوام الرسمي وهذا بلا شك شيء مخالف 100% والـ أسوء أن أكثر المدرسين تشدداً في المدرسة وهو"" Hattrickقد راءه بأم عينه يشرب وهو في طريقه لأخبار المدير.سوف يطلب المساعدة منك وهي التقاط جميع الزجاجات التي خبئها حول المدرسة وتسليمها لمعلمة الرسم.
بعد استعادتك التحكم ادخل مطعم المدرسة الذي بالقرب من جيمي ولا يبعد سوى بضع خطوات وادخل المطبخ الذي بالخلف ثم اتجه للغرفة الخلفية وسوف تجد الزجاجة الأولى.الآن اصعد إلى الدور الثاني وبجانب غرفة المدير سوف ترى مكتبة زجاجية,حطمها وسوف ترى الزجاجة الثانية بداخله(تذكر أن تهرب بسرعة بعد أن تحطم الزجاج لأن المدير سوف يسمعك!).الزجاجة الثالثة بحمام الفتيات,اتجه إلى هناك وإذا لم تكن تعرف أين؟فهو الأيقونة الصفراء الوحيدة المتبقية على الخريطة.ادخل الحمام ثم المرحاض الأخير وسوف ترى الزجاجة هناك ! اخرج قبل أن تراك المراقبة ثم اخرج من المبنى الرئيسي متجهاً إلى ساحة باص المدرسة القديم لتعطي الزجاجات للآنسة Philips وتنتهي من الأمر.

 

 

 

 


ابو لافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس