عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2008, 05:25 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 238
أبو تركي is on a distinguished road
افتراضي أعلان من عمادة القبول والتسجيل

إعلان عن مواعيد الحذف والإضافة للانتساب التقليدي
تعلن عمادة شؤون القبول والتسجيل أن مواعيد الحذف والإضافة للطلاب المنتسبين والطالبات المنتسبات ( الانتساب التقليدي ) ستبدأ بإذن الله تعالي يوم السبت الموافق 3/11/1429هـ ، وتنتهي بنهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 14/11/1429هـ عن طريق عمادة شؤون القبول والتسجيل بالنسبة للطلاب وأقسام القبول في فروع مركز دراسة الطالبات بالنسبة للطالبات .

كما أنه يمكنهم إجراء الحذف والإضافة إلكترونياً عن طريق الخدمات الذاتية في موقع البوابة الإلكترونية للجامعة ، وللاطلاع على خطوات الحذف والإضافة إلكترونياً فإنه يمكن مراجعة الوثيقة الإرشادية في رابط الإرشاد الإلكتروني في صفحة العمادة .

ودعت العمادة جميع الطلاب والطالبات إلى المبادرة إلى إنهاء إجراءاتهم في الحذف والإضافة في وقت مبكرٍ ، حيث إن التأخر في هذه الإجراءات قد لا يمكن الطالب أو الطالبة من إنهاء إجراءاته بالصورة التي يرغبها بسبب إغلاق بعض الشعب الدراسية لاكتفاء الأعداد فيها .

كما تنبه العمادة الطلاب والطالبات الراغبين في تسجيل مقرر البحث العملي أن عليهم سرعة مراجعة الكليات والأقسام العلمية لتسجيل المقرر والمتابعة مع مشرفي البحوث ، حيث أن تسجيل المقرر يتم عن طريق الكليات والأقسام العلمية .

كما أنه يجب على الطالب أو الطالبة مباشرة الحذف والإضافة بنفسه أو من خلال وكالة معتمدة يوضح فيه المقررات التي يرغب الطالبـ/ـة في تسجيلها .

وأما فيما يتعلق بالانتساب المطور فيكون الحذف والإضافة عن طريق الموقع الإلكتروني لعمادة التعليم عن بعد فقط . كما دعت العمادة طلاب وطالبات الجامعة إلى الاطلاع على مواعيد الدراسة والاختبارات وإعادة القيد والتأجيل والاعتذار والتحويل عن طريق الرجوع إلى التقويم الجامعي المعلن في البوابة الإلكترونية للجامعة .
أبو تركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس